ضمن: أهمية السعي لنشر فكر وعلوم أهل البيت (ع) مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ في الديوانية تلقي محاضرة الدينية.

ضمن: أهمية السعي لنشر فكر وعلوم أهل البيت (ع) مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ في الديوانية تلقي محاضرة الدينية.

1/12/2023




ألقت مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ (دام ظله) محاضرةً في محافظة الديوانية/ قضاء المهناوية، منطقة الوريجي، موكب السيد إِسماعيل ابن الإِمام الكاظم (عليه السلام)، يأتي ذلك في إِطار سعيها الدائم لنشر فكر وعلوم أهل بيت النبوة ومعدن الرسالة.

وتحدَّث السيد حسن الياسري _خلال المحاضرة الدينية_ عن أهمية هذه المحاضرات والدروس والمجالس التي تعبّر عن حبِّ أهل البيت (سلام الله عليهم)، وبخاصة ونحن نعيش الليالي الفاطميَّة التي يجب علينا فيها الاهتمام المطلق في معرفة لك الأحداث؛ لأنها توضح العديد من المسائل الفكرية والعقائدية والمذهبية التي يجب علينا معرفتها ضمن إِطار إيصال الفكر الإِسلامي الصحيح إِلى الناس جميعاً سيما شيعة ومحبي أهل البيت (عليهم السلام).

وتابع قائلاً: "إِن المُعتمدِّيَّة قد أخذت على نفسها أن تكون بين المؤمنين وفي بيوتهم ومساجدهم وحسينياتهم؛ لإدامة هذا التواصل لما فيه الصالح العام وأن تلك المجالس الكريمة مما يحبها الله تعالى وأهل بيته (عليهم السلام) حيث ذكرهم وتعاهد أمور ديننا ولم شتات أمرنا".

الياسري بين أهمية معرفة الفكر المهدوي وهو واحد من أهم المواضيع القرآنية والروائية وتتزايد أهميته؛ لأنه مبدأ الحياة الكريمة في ظل حكومة منقذ البشرية العظيم الذي يطرحه الدين ويؤمن به الإنسان المتعطش للحياة..