اختتم معتمد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ النجفي (دام ظلّه) في محافظة ديالى، الدورات الصيفية لهذا الموسم، والتي أقيمت في حسينية سيد الأحرار (عليه السلام) بقضاء الخالص، بمشاركة عددٍ من تلامذةٍ وطلبةِ المدارس الأكاديمية.
وقال الشيخ هاشم سلمان: "إنَّ هذه الدورة الصيفية المباركة، التي استمرت شهراً كاملاً، حققت أهدافها في مجال التوعية والإرشاد الديني، وأسهمت في تنمية الوعي الفكري والأخلاقي لدى المشاركين، مؤكداً أنَّ رعاية الناشئة وتحصينهم بالفكر الإسلامي الأصيل مسؤوليةٌ مشتركةٌ تقع على عاتق الكل".
وأضاف أنَّ ما لمسه القائمون على الدورة من التزامٍ وتفاعلٍ إيجابيٍّ من قبل الطلبة يمثل دافعاً لمواصلة هذه الأنشطة التربوية المباركة وتطويرها خلال الأعوام المقبلة، بما يسهم في ترسيخ الهوية الدينية والأخلاقية وحماية الشباب من مختلف التحديات الفكرية والسلوكية.
وأشار إلى أنَّ حفل الختام تضمن تكريم الطلبة المتميزين والمشاركين في الدورة، وسط إشادة أولياء الأمور والكوادر التعليمية بالدور التربوي والديني الذي أسهم في تعزيز الوعي الديني والأخلاقي لدى المشاركين طوال فترة انعقاد الدورة.