هناك محاولات لتغيير هوية المجتمع والمواطن بوسائل مختلفة ومن خلال بثِّ الأفكار والشبهات.

ممثل سماحة المرجع النجفي(دام ظله) لوفد العتبة العباسية المقدسة

هناك محاولات لتغيير هوية المجتمع والمواطن بوسائل مختلفة ومن خلال بثِّ الأفكار والشبهات.



7/11/2023


استقبل ممثل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي في النجف الأشرف سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) وفداً من منتسبي العتبة العباسية المقدسة.

سماحته أكَّد قائلاً: "هناك محاولات لتغيير هوية المجتمع والمواطن بوسائل مختلفة ومن خلال بثِّ الأفكار والشبهات"، مشدّداً في هذا الصدد على أهمية حفظ الهوية المجتمعية والتي يمكن ترسيخها عبر حفظ الشعائر الدينية، ونشر المعارف الإسلامية.

وأكَّد سماحته ضرورة التصدي لهذه الشبهات لمنع تنفيذ مخططات تهدف إلى تحويل الأمة والمجتمع عن مسارهما الصحيح، مشيراً إلى وجود محاولاتٍ لجر المجتمع نحو الضلال من خلال هذه الأساليب والمشاريع.

وشددَّ سماحته على وجوب تطبيق ديننا الإسلامي المحمدي الأصيل من خلال سلوكنا اليومي وتعاملنا مع الناس في المجتمع، أسوة بما سار عليه النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله) والذي دعا الناس للإِسلام من خلال أخلاقه النبيلة، وكان معروفًا قبل بعثته بألقاب "الصادق"، و"الأمين". فيما دار الحوار على أهمية المحافظة على الشعائر الدينية لاسيما ونحن نعيش في أيام ذكرى شهادة سيدة نساء الوجود فاطمة بنت محمد (صلوات الله عليهم)، وليتقدّم الوفد بالشكر والامتنان على حُسن النصح والتوجيه.



اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ