ضمن المسيرة الفاطميَّة السنويَّة.. مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ في واسط تقدَّم العزاء للمولى أمير المؤمنين(ع).

ضمن المسيرة الفاطميَّة السنويَّة.. مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ في واسط تقدَّم العزاء للمولى أمير المؤمنين(ع).



1/12/2023


قدَّمت مُعتمدِّيَّة مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ (دام ظله) في محافظة واسط/ قضاء النعمانية/ هيئة أنصار الحجة (عجل الله تعالى فرجه)/ جامع وحُسينيَّة إِبراهيم الخليل (عليه السلام) العزاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) ضمن المسيرة الفاطميَّة السنويَّة.

وقال السيد هاشم الياسري: "شاركنا هذا العام بجموعٍ طيبةٍ من أبناء المحافظة ضمن المسيرة الفاطميَّة السنويَّة التي يرعاها مكتب سماحة المرجع النَّجفيّ (دام ظله)، حيث انطلقنا بحملةٍ واسعةٍ لتقديم العزاء للمولى صاحب المصيبة الإمام علي (عليه السلام).

وتابع قائلاً: "إِن المُعتمدِّيَّة تحرص شديد الحرص على أن تكون ضمن هذه المسيرة الفاطميَّة، وتسجل في حضورها رضى الله ورسوله وأهل بيته الأطهار".

 مقدَّماً في الوقت ذاته شكره وتقديره الكبير لكل الجهود التي شاركت وهيّئت وقدَّمت من اجل أن تكون مسيرة العزاء بهذا النضج والتوفيق الإلهي.

الياسري قدَّم التعازي إِلى صاحب العزاء الإِمام الحجة (عجل الله تعالى فرجه) ولمراجع الدين العظام، ولجميع شيعة ومحبي أهل البيت (عليهم السلام) بهذه المصيبة الأليمة.



اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ