معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في واسط ترعى محفلاً قرآنياً لإِحياء ذكرى شهادة الزهراء(ع).

معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في واسط ترعى محفلاً قرآنياً لإِحياء ذكرى شهادة الزهراء(ع).



4/12/2023


رعتْ معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي(دام ظله) في محافظة واسط/ قضاء الأحرار، محفلا قرآنياً لإِحياء ذكرى شهادة الزهراء (سلام الله عليها).

وقال الشيخ محمد الجابري: "أقامت المعتمدية هذا المحفل القرآني الكريم هذه الفعاليات الولائية التي تستذكر المناسبات الدينية الخاصة بأهل البيت (عليهم السلام) لإحياء ذكرى ولاداتهم وشهاداتهم. حيث أقيم محفلٌ قرآنيٌّ تزامناً وإحياء ذكرى استشهاد الصديقة الزهراء (عليها السلام) وترحماً على أرواح أموات شيعة أمير المؤمنين (عليه السلام)".

وأشار قائلاً: "إِن هذا المحفل شهد حضوراً وتفاعلاً كبيراً من قبل المؤمنين الذين شاركوا فيه، حيث ابتدأ بتلاوة عطرة لآيات كتاب الله تعالى؛ لتهدى ثوابها إِلى روح سيدتنا فاطمة الزهراء (عليها السلام)، حيث نواصل إِقامة العديد من المحافل القرآنية المباركة مع متابعة إِقامة المحاضرات القرآنية التي نلقي فيها عدداً من التوضيحات المهمة في إِطار التلاوة والقراءة الصحيحة لكتاب الله تعالى".

الجابري بين أهمية إِقامة هذه المحافل، حيث رتب الله (سبحانه وتعالى) الأجر المضاعف على تلاوة كتابه العزيز فقال تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَابَ اللَّهِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرًّا وَعَلَانِيَةً يَرْجُونَ تِجَارَةً لَّن تَبُورَ* لِيُوَفِّيَهُمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ إِنَّهُ غَفُورٌ شَكُورٌ).

اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ