ممثل سماحة المرجع يستقبل عدّة وفودٍ من جمهورية إيران وباكستان الإسلاميتين.

ممثل سماحة المرجع يستقبل عدّة وفودٍ من جمهورية إيران وباكستان الإسلاميتين.



11/5/2024


استقبل ممثل سماحة المرجع (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده) عدّة وفودٍ من جمهورية إيران وباكستان الإسلاميتين كلاً على حده، تأتي هذه الزيارات ضمن برنامج المكتب اليومي لاستقبال وفود الزائرين القادمين لزيارة العتبات المقدسة والتبرك والاطلاع على توجيهات المرجعية الدينية في النجف الأَشرف.

ممثل سماحة المرجع رحب بالوفود ناقلا دعاء وسلام سماحة المرجع لهم.

سماحته أوضح فضل زيارة مرقد أمير المؤمنين والأئمة الأطهار (صلوات الله عليهم أجمعين) والتبرك بهذه الأضرحة الطاهرة للتقرب لله (سبحانه وتعالى) والتوسل بالله (جل وعلا) في حضرة الإِمام ليكون شاهداً عليهم، ولينالوا الثواب الكثير في تأدية الأعمال العبادية في هذه الأماكن المقدسة.

هذا وتطرق سماحته لمميّزات الزيارة الخاصة للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) وما لها من مكانة كبيرة وعظيمة في تعاليم ديننا الحنيف، إذ أن القاصد لزيارة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) يكتب له في كل خطة ثواب لا يُحصى، حتى يعود لبيته ن محملاً بالثواب العظيم والأجر الكبير.

فيما أشار سماحته إِلى علامات قبول الزيارة للفرد المؤمن وهي التحول الايجابي في سلوكه وتصرفاته وأعماله مبيناً أن الفرد عليه أن يجعل جميع أعماله خالصة لله سبحانه وطلب مرضاته فيها, وأن أساس قبول الأعمال هي محاسبة النفس وطلب التوبة والاستغفار الدائم للوصول للتقوى. من جانبها الوفود ثمنت كلمات سماحته متمنين له ولسماحة المرجع الصحة والسلامة.



اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ